الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*"الصحافة الاستقصائية وصناعة المحتوى الإخباري" في ورشة تدريبية بـ"إعلام سوهاج"

المصدر: بوابة الاهرام 2/3/2017

سوهاج- ديفيد شدي

تشهد جامعة سوهاج، صباح اليوم الخميس، ورشة تدريبية تحت عنوان "الصحافة الاستقصائية وصناعة المحتوي الإخباري"، بقسم الإعلام بكلية الآداب.

صرحت بذلك الدكتور عزة عثمان رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب بجامعة سوهاج، مشيرة إلى أن الورشة تتم تحت رعاية الدكتور صفا محمود السيد القائم بأعمال رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور كريم مصلح صالح عميد الكلية.

وأوضحت "عثمان" أن هذه الورشة التدريبية الثانية لطلاب قسم الإعلام خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2016_ 2017 بالتعاون مع مؤسسة الدستور للصحافة والنشر في ضوء إطلاق أكاديمية الدستور للتدريب الإعلامي التابعة للمؤسسة ولمدة خمسة أيام في الفترة من 2 - 6 مارس.

وتتناول الورشة ، الصحافة الاستقصائية ومراحل تطورها، وواقعها في مصر والمحتوي الإخباري في الراديو والتليفزيون وصحافة الفيديو والصحافة المتخصصة (الثقافة والمسرح نموذجًا لها).

كما تتناول مهارات الصياغة الصحفية والديسك ومهارات الكتابة للمواقع الإلكترونية وأخلاقيات العمل الإعلامى الإلكتروني والمراسل التليفزيوني ومراسل وكالات الأنباء والمراسل الصحفي والمراسل الإلكتروني وتكنولوجيا الاتصال الجديد والتفكير البصري والثقافة البصرية .

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع